اساسيات التسويق السياسي-دراسات في صناعة الافكار و مناهج تسويقها

المؤلفون

  • شيماء عادل فاضل كلية الادارة و الاقتصاد / الجامعة العراقية

الكلمات المفتاحية:

التسويق السياسي، صناعة الافكار

الملخص

يعد هذا الكتاب من الحجم المتوسط, ويتألف من 314 صفحة موزعة بين تمهيد و ثمان فصول لمؤلفة الاستاذ الدكتور سالم محمد عبود, تناول موضوع حديث قديم تداخل فيه الفكر السياسي مع علوم ادارة التسويق في ظل بيئة ادارة الحملات الانتخابية, والتعرف على الراي العام واستخدام كل وسائل الدعاية المشروعة.

التنزيلات

منشور

2017-04-02

إصدار

القسم

Articles